شراء القديم الخاص بك
(غير مرغوب فيه) آلات التصوير

شراء ناسخة والمزيد …

يتمثل العمل الأساسي لشركة Matmond في آلات التصوير المستعملة والأجهزة متعددة الوظائف (MFP) والإنتاج الخفيف (المطبعة) وتصدير آلات التنسيق العريض. هذا يعني أننا نشتري باستمرار معدات الطباعة القديمة بشكل أساسي من التجار المتخصصين ولكن أيضًا من المستخدمين النهائيين مثل الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
إذا كنت على وشك استبدال آلات التصوير القديمة والطابعات متعددة الوظائف ، فلا تزال هناك قيمة لها وقد يكون ماتموند مهتمًا بشرائها منك. بدلاً من إرسالها إلى موقع إعادة التدوير ، قد ترغب في منحهم حياة ثانية. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال المخصص للشراء. كن مطمئنًا أننا سوف نقدم لك أفضل خدمة ممكنة عند عرض شراء آلة (آلات) النسخ القديمة.
 
سننظر في جميع العلامات التجارية ، آلات أبيض وأسود أو ملونة ، عدادات عالية أو منخفضة ، النماذج المستخدمة. سنتعامل مع جميع مراحل المعاملات من أجلك بدءًا من عرض الشراء الأولي وحتى الطلب النهائي والدفع والتحصيل في منشأتك.

عملية العطاءات لدينا

ماتموند متخصص في توفير حياة جديدة لآلات التصوير المستعملة والمستعملة. عند ملء نموذج الاتصال بالشراء ، سوف تكتب بريدًا إلكترونيًا مباشرةً إلى قسم المشتريات لدينا. سيقوم المتخصصون لدينا بدراسة اقتراحك وتشغيله وفقًا لقائمة أسعار الشراء الأخيرة. سيقومون بتقييم تكلفة التقاط المعدات الخاصة بك في الموقع الذي تم تخزينها فيه ، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات المحتملة مثل عدم وجود مصعد أو سلالم أو الوصول إلى أرصفة التحميل وما إلى ذلك. بمجرد حساب جميع البيانات ، سيتصل بك خبراؤنا لتقديم عرض. إذا وافقت على اقتراحنا ، فستتم برمجة الاستلام (بشكل عام في غضون 14 يومًا) وبمجرد وصول معداتك إلى مستودعاتنا ، سيتم اختبارها للتحقق من أنها في الحالة التي أخبرتنا أنها كانت فيها.
 

buying back copiers matmond

تنظيف الأقراص الصلبة

لم تكن تعلم أن معدات الطباعة الخاصة بك احتفظت بالكثير من البيانات حول الوظائف التي تكلفها بإنجازها. بعض هذه البيانات هي بيانات شخصية ويمكن أن تضر بعملك عندما تكون في أيدٍ خاطئة.
 
قبل التخلص من آلات التصوير أو الطابعات التي لم تعد بحاجة إليها ، نوصي بشدة بمسح جميع محركات الأقراص الثابتة (HDD). من خلال القيام بذلك ، لن تكون آمنًا بمعرفة أن بياناتك لن يتم تفريقها فحسب ، بل ستتصرف أيضًا بما يتفق بدقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ، اللائحة الأوروبية بشأن اللائحة العامة لحماية البيانات.
 
ربما لم تكن متأكدًا من كيفية متابعة تطهير محركات الأقراص الثابتة؟ كن مطمئنًا أن ماتموند يمكنه فعل ذلك من أجلك. فقط اذكر أنك تطلب منا محو بياناتك بأمان وسنقوم بتضمين هذه الخدمة في عرض أسعار الشراء. بمجرد الانتهاء من المهمة ، سوف نرسل لك تقريرًا مفصلاً لإثبات أن جميع البيانات تم محوها وفقًا للوائح الحالية (يتم مسح البيانات عمومًا وفقًا لمعايير وزارة الدفاع).
 

matmond buying back used copiers

ادوات
نحن لا نشتري

لسوء الحظ ، ليست كل معدات الطباعة لها قيمة. بقدر ما نرغب في منح حياة ثانية لجميع آلات التصوير والطابعات المستخدمة ، فقد تجاوز بعضها بيعها حسب التاريخ وليس لها قيمة متبقية في سوق التصدير.
 
إذا كان عمر أجهزتك أكثر من 15 عامًا ، فمن المحتمل أنه لم يعد يستحق الكثير. إذا لم تكن أجهزتك في حالة صالحة للعمل أو تم الاحتفاظ بها في خزانة لفترة طويلة جدًا ، فقد يكون من الصعب تشغيلها مرة أخرى حيث قد تجف الأحبار والحبر وتلف الأجزاء المتحركة. إذا كنت موجودًا خارج دائرة 350 كم حول مستودعاتنا ولديك قطعة واحدة فقط من المعدات ، فقد نكتشف أن تكلفة النقل ستجعل السعر الذي يمكننا تقديمه لك منخفضًا للغاية.
 
ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق المحاولة دائمًا ولن تعرف ما إذا كان بإمكاننا شراء معداتك إذا لم تطلب ذلك. لذا يرجى السؤال وتعبئة نموذج الاتصال بالشراء. ويمكننا أيضًا مساعدتك في إعادة تدويره من خلال فرع إعادة التدوير المخصص لدينا.