مقاطع الفيديو الفنية على آلات النسخ.

مقاطع فيديو لمساعدتك.

ماتموند هو سعيد جدا لتقديم لكم مع صفحة تحتوي على مقاطع الفيديو التقنية على آلات النسخ.

ماتموند ليس مجرد بائع من آلات النسخ المستخدمة. كجزء من أعمالها يقدم المساعدة الفنية مع آلة تصوير باستخدام أشرطة الفيديو. تتراوح خبرتنا عبر مجموعة كاملة من النماذج (باستثناء أحدث واحدة ليست بعد في السوق المستعملة) لذلك نحن واثقون من أننا يمكن أن تساعدك على الخروج.

لقد أطلقنا النار على سلسلة من مقاطع الفيديو التقنية السريعة على آلات النسخ لمساعدتك على التغلب على بعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي قد تواجهها كمستخدم أو كمحترف (على الرغم من أنك إذا كنت محترفًا تخميننا هو أنك تعرف هذا بالفعل).

تمثل مقاطع الفيديو هذه طريقتنا في تقديم المساعدة التقنية المجانية لك باستخدام آلة تصوير الصور. هذه الصفحة بعيدة كل البعد عن الاكتمال وسيتم إضافة المزيد من مقاطع الفيديو مع مرور الوقت. الحد الوحيد هو إلهامنا وطلباتك. لذا إذا فكرت في مشكلة تود منا أن نعالجها في الفيديو، لا تتردد في أخبرنا باستخدام هذا النموذج.

لدينا سلسلة من مقاطع الفيديو التقنية يبدأ من هنا.


استبدال طبل على Bizhub C224

كيفية استبدال طبل البالية على كونيكا مينولتا Bizhub C224

استبدال طبل على WorkCentre 7830

كيفية استبدال طبل على زيروكسير WorkCentre 7830

استبدال حزام نقل على كانون

كيفية استبدال حزام نقل على كانون الأشعة تحت الحمراء المتقدمة C 35 سلسلة

مسح تنظيف الأقراص الصلبة الخاصة بك

منذ إدخال الناتج المحلي الإجمالي - RGPD، لم يكن من المهم أبدا الحفاظ على السيطرة على المعلومات الشخصية. آلة تصويرك مزودة بمحركات أقراص صلبة كبيرة وتخزن كل ما تقوم بطباعته أو مسحه ضوئيًا أو نسخه. مسح هذه المعلومات هو المفتاح للامتثال الخاص بك GDPR-RGPD. هنا هو كيف يمكن القيام به باستخدام آلة جزءا لا يتجزأ من البرمجيات.


ريكو MPC 3 سلسلة

كيفية مسح الأقراص الصلبة من سلسلة ريكو 3

كانون الأشعة تحت الحمراء المتقدمة C 35 و 55 سلسلة

كيفية مسح الأقراص الصلبة من كانون الأشعة تحت الحمراء مسبقا 35 أو 55 سلسلة

حاده

نصائح وحيل تقنية

نصائح لتجنب انحشارات النسخ

إن انحشار الورق شائع جداً في آلات التصوير. إليك 3 نصائح تساعدك على تجنب 90% من انحشار الورق الشائع.



تلميحات حول فحص مجاني للمشكلة

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المساعدة التقنية مع آلة تصوير الصور الخاصة بك، لا تتردد في إسقاط لنا رسالة تطلب نقطة تركيز خاصة على مشكلة فنية التي المزعجة لك. للقيام بهذا تعبئة الـ الاتصال النموذج هنا.

يمكننا أيضا إنتاج الفيديو كليب المساعدة الفنية في اللغة الإنجليزية إذا كنت ترغب في ذلك. فقط أعلمنا

Technical video clips on photocopiers.

Video clips to help you.

Matmond is very happy to present you with its page containing technical video clips on photocopiers.

Matmond is not just a reseller of used photocopier. As part of its business it provides technical assistance with your photocopier using videos. Our experience ranges across the whole range of models (except for the latest one that are not yet on the second-hand market) so we are confident we can help you out.

We have shot a series of quick technical video clips on photocopiers to help you overcome some of the most common problems you may encounter as an end user or as a professional (although if you are a professional our guess is that you already know this).

These video clips represent our way to provide you with free of charge technical assistance with your photocopier. This page is far from complete and more videos will be added with time. The only limit is our inspiration and your requests. So if you think of a problem you would like us to address on a video, do not hesitate to tell us using this form.

Our series of technical video clips starts here.


Replacing a drum on a Bizhub C224

How to replace a worn out drum on a Konica Minolta Bizhub C224

Replacing a drum on a WorkCentre 7830

How to replace a drum on a Xerox WorkCentre 7830

Replacing a transfer belt on Canon

How to replace a transfer belt on a Canon IR Advance C 35 series

Wipe clean your HDD

Since the introduction of GDPR – RGPD, it has never been so important to keep control over personal information. Your photocopier is equipped with a large HDD and stores everything you print, scan or copy. Wiping these information is key to your GDPR-RGPD compliance. Here is how it can be done using machine embedded software.


Ricoh MPC 3 series

How to wipe the HDD of a Ricoh 3 series

Canon IR Advance C 35 and 55 series

How to wipe the HDD of a Canon IR Advance 35 or 55 series

Sharp

Technical tips and tricks

Tips to avoid copier jams

Paper jams are very common in photocopy machines. Here are a 3 tips that will help you avoid 90% of common paper jams.



Tips for a problem free scan

Should you wish more technical assistance with your photocopier, do not hesitate to drop us a message requesting a particular focus point on a technical problem that is nagging you. To do this fill in the contact form here.

We can also produce technical assistance video clip in English if you so desire. Just let us know